منتديات النيك العالمي

منتدى لكل عشاق السكس والنيك والكس
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 فوائد الجنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 16/10/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: فوائد الجنس   الجمعة أكتوبر 24, 2014 11:14 pm


فوائد الجنس






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





تتعدى فوائد ممارسة الجنس الحفاظ على علاقة صحية مع الشريك إلى فوائد صحية على الجسم والبشرة بالإضافة إلى فوائد نفسية أخرىحيث يمكن أن يكون الجنس علاجاً فعالاً وممتعاً بالطبع. وأوضح الدكتور إيان كيرنيراستشاري في العلاقات الجنسية أن هناك سبعة أسباب صحية لممارسة الجنس.أول هذه الأسباب المحافظة على مظهر شاب حيث وجدت دراسة أجريت على نحو 3500 شخص تتراوح أعمارهم بين 30 و101 سنة أن ممارسة الجنس بانتظام قد تجعل الناس يبدون أصغر من عمرهم بنحو أربع إلى سبع سنوات.

وأوضح ان ممارسة الجنس تعزز الثقة بالنفس وتزيد إنتاج هرمون النمو البشري المعروف بقدرته على تحسين قوة العضلات.والسبب الثاني هو الحصول على السعادة إذ يقول كيرنير انه غني عن القول ان ممارسة الجنس يمكن أن تجعلك في سعادة واطمئنان ولكن دراسة جديدة أجريت على نحو 300 امرأة أظهرت أن لممارسة الجنس أثرا كبيرا على الاكتئاب عند المرأة.

أما السبب الثالث الذي يذكره كيرنير فهو فقدان الوزن دون عناء حيث يحرق الجنس ما معدله خمس سعرات حرارية في الدقيقة الواحدة حتى أن قبلة حارة تعزز معدل ضربات القلب الذي بدوره يزيد من قدرة الجسم على حرق السعرات الحرارية.

والسبب الرابع هو محاربة أمراض الزكام ونزلات البرد ففي دراسة بجامعة ويلكس في ولاية بنسلفانيا وجد الباحثون أن طلاب الجامعات الذين مارسوا الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع كانوا يحظون بمستويات أعلى من الغلوبولين وهو جسم مضاد يقوي جهاز المناعة.

ويشير كيرنير ان السبب الخامس هو التخلص من التوتر والضغط لافتاً إلى أنه في دراسة قام بها باحثون من جامعة بيزلي في اسكتلندا طُلب من 46 رجلاً وإمرأة إلقاء خطابات أمام جمع من الناس وكان الذين مارسوا الجنس بكثرة خلال الأسبوع الذي سبق الدراسة هم أقل توتراً من غيرهم.

السبب السادس هو الحفاظ على صحة القلب حيث وجدت دراسة حديثة نشرت في مجلة كلية طب القلب الأميركية أن ضعف الانتصاب لدى الرجال غالباً ما يكون مؤشراً مبكراً على سوء وضع القلب والأوعية الدموية.

وأوضحت دراسة أخرى أن الجنس قد يساعد القلب لأن النشوة تؤدي إلى انطلاق هرمون «دي أتش إي آي » الذي يساعد الدورة الدموية ويمدد الشرايين.

وآخر الأسباب هي العيش لفترة أطول وذلك لأسباب لا تزال غير واضحة كما يقول كيرنير الذي يلفت إلى أن دراسة نشرت في المجلة الطبية البريطانية وجدت أن الرجال الذين مارسوا الجنس أقل من مرة شهرياً عرضة للموت أكثر من أولئك الذين مارسوا الجنس مرة واحدة في الأسبوع. ويختم الطبيب مقالته بالقول «أنسوا المثل القائل ان تناول تفاحة يومياً يبعد عنك الطبيب فكي تكونوا أكثر صحة وتبدوا أصغر سناً وتعيشوا أكثر فإن الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع يمكن أن يكون علاجاً فعالاً وممتعاً بالطبع».


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnaekal2lamee.forumarabia.com
 
فوائد الجنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النيك العالمي :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: